5 أسباب لاستمتاع ولاية كيرلا الرياح الموسمية هذا العام

هل أنت متعب من الحرارة ؟ هل ترغب في أن ينتهي الموسم الصيف بسرعة ؟ في هذه الحالة يجب أن تعرف عن البرامج كيرلا الموسمية المذهلة المعروضة في هذه الأيام. المكان الوحيد الأفضل هو “بلاد الله” نفسها للاستمتاع الأمطار الموسمية على أكمل وجه. إذا كنت بحاجة إلى معرفة الأسباب وجوب التمتع الأمطار الموسمية بكيرلا في هذا العام فإن هذه القائمة ستقدم لك المساعدة بالتأكيد.
1. الرومانسية يكبّر: الأمطار يزوّد من جمال المناظر الطبيعية السياحية لكيرلا، وإذا كنت رومانسيا في القلب فإن الغابات الخضراء ورائحة الحلو من الطين وصوت المطر تجعلك أكثر محبّا نحو حبيبك. لذا لابد لكل عروسين أو الزوجين الرومانسيين التمتع بالرومانسية في الهواء في ولاية كيرلا خلال الأمطار الموسمية.

2. مهرجان ينتشر السعادة: أونام هو مهرجان مهم في ولاية كيرلا التي يمكن أن يتمتع خلال الشهرين أغسطس وسبتمبر. وخلال هذا المهرجان إن جمال هذا المكان يزيد مضاعفة بسبب سجاد الزهور الملونة والمعابد المزينة والملابس التقليدية التي تلبس من جميع.

3. العزلة تصبح مذهلة: قم بتخيّل نفسك جالسا في القارب المنزلي ومشاهدة سقوط الأمطار حواليك والتي تعزز جمال المياه النائية.
لن تشعر بالوحدة حتى لو كنت وحيدا وإن السلام والجمال التي تقدمها هذه التجربة سوف تجعلك سعيدا ومسرخيا جدا حيث أنك قد لن تشعر أبدا عندما تكون وسط النشاط البالغ لحياتك المدنية.

4. مغامرات تستمر: إذا كان لديك روح المغامرة فإن الأمطار الموسمية لولاية كيرلا وتحرَضك على محاولة ممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والتجوّل المائي والتزلج الهوائي. وكل هذه الأنشطة ستُبهجك عندما كنت تتمتع بها في الهواء بارد والأمطار الرائحة الحلوّة.

5. إزالة السّمية تصبح سماوية : وأخيرا، إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج بالمياه المعدنية، العلاج الايورفيدا وغيرها من أجل إزالة السموم من الجسم ، فإنه لا يوجد وقت أفضل من موسم الأمطار حيث أن المسام في جسمك سوف تنفتح وتتشرّب مزيد من الدهن بسبب الهواء النظيفة والطقس الرطب. قم بمحاولتها وشاهد نفسك.

لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، إن ولاية كيرلا لها إثنين من موسم الأمطار، (إيداواباتي) التي تصل في شهر يونيو و (تولاوارشام) التي تصل خلال شهر أكتوبر. يمكنك التمتع بأكثرها في كل من الموسمين حيث أن الامطار المستمرة نادرة خلال هذا الأيام. يمكنك التمتع بالشمس والأمطار معا وأن تجعل عطلتك لا تنسى
إذا كنت ترغب في التمتع هذه التجربة المبهجة، الرجاء إتصال بنا على رقم: 919995112200+

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *