برنامج سياحي لشهر العسل

وبالنسبة إلى الزوجين المتزوجين حديثا نقدم فرصة لمحاولة برنامج شهر العسل بولاية كيرلا، كيرلا تعرف أيضا أن تكون “بلاد الله” ولديها جميع ما يلزم لجعلها وجهة شهر العسل بإستثناء والتذكارية جيدة. كيرلا ولاية ودية هائلة، وشهر العسل بكيرلا سيكون ساحرة وممتعة لزوار في شهر العسل. بكونها ولاية بإطقان جيّد فيمكن للسواح أن يتحدثوا بطريقتهم الخاصة وأن يتفاعلوا أنفسهم حيث أن الشعب المجاورة قد يكون سعداء جدا لتقديم لكم المساعدة. “برامج كيرلا لشهر العسل” هي وجهات المفضلة بشكل كبير خاصة للسواح الدوليين. البرامج في الحقيقة تقدير مقابل المال وجميع الوجهات المفضلة تقع بالقرب من بعضها البعض. فندعوكم إلى ما تنتظرون، إلى ولاية كيرلا ، وقم بتحديد مالذي قد ترغب أن يتكوّن في برنامج شهر العسل السياحي ، حيث أنك يمكن أن تعود بعد رحلة الزفاف الممتعة وأن تبدأ رحلة الحياة مع شريك حياتك!!!

كثير من سواح شهر العسل يفضلون أن يتمتعوا شهر العسل بطريقة مختلفة. كيرلا هي خليط من بعض الأماكن رومانسية التي غير معروفة لمعظم من يقضون شهر العسل، هنا يمكنك التحقق من أكثر الأماكن رومانسية حيث يمكنك قضاء وقتك الرومانسية الثمينة مع شريك حياتك والتي يمكن أن تصبح اهم الحظات لا تنسى في حياتك. الأماكن مثل ذروة تشيمرا بويناد والكروز في القارب المنزلي بكوماراكوم وكوخ كيرلا التقليدية الخاصة بشاطئ ماراري بمسبح خاص والشوارع التقلدية في فورت كوتشي والمراعي الخضراء بفاجمون والأكواخ العائمة ببوفار والعديد من الأماكن يجب أن يزور فيها من قبل الزوجين الجديدين.

“قمة تشيمرا الجبلية” هي القمة الكبرى إرتفاعا في منطقة ويناد لولاية كيرلا، وبوجود بحيرة على شكل القلب يتم تقييمها بين أفضل المواقع رومانسية في ولاية كيرلا. البحيرة معروفة بأن تكون دائمة وتوجد فيها مياه في أي وقت في السنة على شكل معتمد، بحيرة العطلات بشكل القلب هي تقع تقريبا على قمة الجبل ويجب أن تمشي وتترحل من خلال الأشجار الكثيفة حوالي كيلومترا أو اثنين لتحقيق الوصول إلى القمة في حالة تريد أن تصل إلى البحيرة. وإن معظم أجزاء البحيرة مغطية بالضباب والثلوج وهي المكان المثالي لإستراحة الزوجين وتم تقييمها من بين أفضل أماكن الرحلة الزفافية في كيرلا.

أثيربالي غير متأثر إلى حد كبير من قبل مجموعات التي تصل إلى كيرلا للسياحة، وهناك منتجع البيت الشجري في أثربالي التي تزوّد لك الرعد ومناظر الشلالات لا مثيل لها في وسط الغابات مع الإنسحاب والخصوصية. يمكنك الجلوس في المروج الأخضر الأفخم في هذا المنتجع ومشاهدة الشلال يختفي من خلال نهاي غروب الشمس كما يمكنك مشاهدة منظر الشلال المثالي أثناء السباحة في المسبح الذي يواجه الشلالات.

تفتخر كيرلا من معظم تميّزها بوجود اللمياه النائية بآلبي وكماركوم، قم بتجوّل على مياه النائية في كوماركوم من أجل المناظر القريبة جدا من حقول الأرز الخضراء ومزارع جوز الهند الخضراء. كوماراكوم تتجذّب الأزواج أكثر من آلبي لأن كما كوماراكوم منطقة المياه النائية غير محدود على خلاف المسارات المائية المحددة بآلبي والتي إلى حد كبير مزدحم جدا. إذا كنت تخطط الزيارة إلى مناطق المياه النائية بكيرلا فإليك فكرة حجز القارب المنزلي من خلال الفترة من آغسطس إلى فبراير ، وهذه هي رحلة شهر العسل الأكثر رمانسية والمفضلة لمعظم متزوجين الجدد. ولذا يتوفر للزوجان الجدد تمام الخصوصية في القارب المنزلي طوال الليل. وتزود لك طباخا وإذا كان الزوجان راغبان في طبخ الطعام لنفسهم فيمكن لكم القيام به ، سيتم وفوق قاربك المنزلي في وسط النهر طوال الليل حيث يمكن للزوجين تجربة الأجواء الرومانسي داخل القارب وخارجه.

المياه الفيروزية الزرقاء المشرقة لمراري هي جاذبية في حق خاص بهم مع الشمس المذهل والوجبات السماوية سيجذب الذين في شهر العسل والمكتشفين والمتجرّبين على حد سواء. ربما كنت تميل إلى غطس قبل أن تبدأ نزهة الصباح على الشاطئ في مسبح الخاص في منزل خاص. السباحة في مسبح كبير مع أفضل وسائل الحماية هي لحظة الإنتعاش بالنسبة لأي زوجين. قم بنيل الخبرات الرهيبة ولعب بعض الألعاب الزوجية على إمكانك ، لا شيء يستريح الساقين المتعبة بعد مشي اليوم للزوجان إلا المسبح الخاص ولذا يمكنك أن تمشي كأنه هناك إستثمار الطاقة الزوجية في المسبح قبل إسترخاء مسائية كريمة.

ان السواحل الصخرة بشاطئ كوفالام لها مكان في صفحات الخطط الرومانسية وتساعد في التجديد حيث أن مرتفعة الصخرية العملاقة التي منحنية إلى المحيط . يمكن للسواح أن تشاهدوا واحدة من نوع قمة المنحدرة والمدينة الصيدية والتعامل مع المظاهر الإجتماعية والتجول من خلال القرى الطيبة المقابلة لشاطئ البحر ، كما يمكن لهم الصعود على المنحدر ومشاهدة منارة كوفالام التي هي معلم فوق ساحل كوفالام والمحيط العربي

مونار وأيضا تسمى “كشمير جنوب الهند” هو أفضل مكان للزيارة في ولاية كيرلا. في حالة تكون في ولاية كيرلا فإنك يحب علىك تخصيص بعض الوقت لزيارة هذه الأرض الخيالية الساحرة وهو بقعة في ولاية كيرلا التي لديها بعض التلال الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مونار تتجذب المشاهدين من كل مكان من جميع أنحاء العالم في خلفية روعتها المفضلة المشتركة. ، وكان وجهات الصيف للأجانب منذ قديم. وهو امتداد محدود من منطقة يحيط بها من جانب واحد من المحيط الشرق الأوسط وعلى الجانب الآخر من السلاسل الجبلية الغربية الغات. فليس من المفاجئة أن تختار مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ترافيلار” ولاية كيرلا كواحدة من 50 وجهات السياحية يجب زيارتها في العالم،

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *